2019.02.18

الأساليب الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية في ظل رؤية المملكة 2030

الأساليب الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية في ظل رؤية المملكة 2030

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن مفرح الذيابي أقامت جامعة تبوك الملتقى الأول للغة الإنجليزية على مستوى منطقة تبوك بعنوان " الأساليب الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية في ظل رؤية المملكة 2030 حيث بدأ حفل الافتتاح في الساعة العاشرة والربع صباحًا بآيات من الذكر الحكيم، ومن ثم كلمة ترحيبية من سعادة وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ضيف الله بن غضيان حمرون حيث أوضح أهمية إقامة مثل هذه الملتقيات، وكلمة من مشرف الملتقى عميد كلية المجتمع سعادة الدكتور منصور الهباش، ومن ثم كلمة راعي الحفل معالي مدير الجامعة حيث رحّب بالحضور والمتحدثين، وأشاد بتنظيم الفعالية من قبل اللجان المنظمة، واختتم حفل الافتتاح بتكريم الرعاة والمتحدثين من قبل معالي مدير الجامعة.   

احتفال جامعة تبوك باليوم العالمي للغة العربية

 

مشاركة #جامعة_تبوك في #يوم_المهنة_للطلبة_السعوديين والمقام في مركز الملكة إِلِيزَابِيث في #لندن

تشارك #جامعة_تبوك لليوم الثاني في #يوم_المهنة_للطلبة_السعوديين والمقام في مركز الملكة إِلِيزَابِيث في #لندن ، كما قدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.ضيف الله بن غضيان حمرون الدروع التذكارية إلى الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا وعدد من منسوبيها .

معالي مدير الجامعة أ.د. عبد الله بن مفرح الذيابي يكرم المتميزين في مجال البحث العلمي

معالي مدير الجامعة أ.د. عبد الله بن مفرح الذيابي يكرم المتميزين في مجال البحث العلمي، وذلك في ختام فعاليات حفل توقيع عقود الأبحاث الممولة،والذي نظمته عمادة #البحث_العلمي .

 

مناقشة شروط التعيين على #وظيفة معيد ومحاضر وأستاذ مساعد فما فوق

تعقد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي #ورشة عمل لعمداء الكليات وذلك لمناقشة شروط التعيين على #وظيفة معيد ومحاضر وأستاذ مساعد فما فوق