Speech from the Rector

image

كلمة معالي مدير الجامعة  أ.د. عبدالله بن مفرح الذيابي

 

يطيب لي أن أرحّب بكم في موقع جامعة تبوك، الذي يعكس جهود الجامعة في تقدمها وبناء مسيرتها، ويبرز إمكاناتها، وإنجازاتها، ويمكّن الزائرين الكرام من الاستفادة مما تقدمه من استشارات، وبرامج، ودورات، وورش عمل، ومحاضرات وغيرها من الأنشطة.

        وجامعة تبوك صرح علمي يحظى بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله -. تعمل الجامعة على إعداد جيل من الخريجين متسلح بالعلم والمعرفة، وقادر على مواجهة التحديات، ومواكبة المستجدات العلمية والعالمية، ومتطلبات النهضة التنموية التي تقبل عليها منطقة تبوك، والمتمثلة في مشاريع مستقبلية متعددة، مثل: مشروع نيوم، ومشروع البحر الأحمر.

ومن خلال الموقع الإلكتروني لجامعة تبوك يمكن للمجتمع التواصل مع الجامعة ومتابعة مناسباتها، وأنشطتها، وإعلاناتها. ومن خلال نظام التواصل الإلكتروني، المتاح عبره، يمكن تقديم الاقتراحات، والشكاوى في حال تطلب الأمر ذلك.

ويتيح موقع الجامعة الاطلاع على إدارة الجامعة، ووكالاتها، وكلياتها، وعماداتها، وإداراتها، ومعرفة هيكلها التنظيمي، ومدى تطورها، وتوسعها في البرامج الإلكترونية، ولا سيما التحول التام إلى التعاملات الإلكترونية فيما يخص أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين في المجالات الأكاديمية والعلمية والإدارية المختلفة.

ولا تقف تطلعات الجامعة عند هذا الحد في البرامج الإلكترونية، بل إنها تغذ الخطى نحو جامعة لا ورقية بشكل كامل؛ اختصاراً للوقت وتوفيراً للجهد والمال.  

يسعدني التواصل معكم، ويسرني، من خلال هذا الموقع، أن تقدم لكم جامعة تبوك، ما هو مميز؛ لخدمتكم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...