Back

احتفال الكلية الجامعية بمحافظة حقل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها

احتفال الكلية الجامعية بمحافظة حقل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها

29. 04. 2019

احتفلت الكلية الجامعية بمحافظة حقل بتخريج الدفعة الثانية من طلابها والبالغ عددهم 66 خريجاً يمثلون عددًا من التخصصات العلمية، بحضور معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، ومحافظ محافظة حقل خالد بن بندر الخريصي, ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالقادر الحميري.


وبين معالي مدير جامعة تبوك في كلمة ألقاها خلال حفل التخرج, أن هذا اليوم نحتفل مع طلاب كلية حقل بمناسبة تخرجهم بعد أن قضوا فيها سنوات جدوا واجتهدوا فيها ونهلوا خلالها من شتى العلوم والمعارف وطوروا مهاراتهم ليحصدوا ثمار جهودهم، مؤكداً أن جامعة تبوك أخذت على عاتقها تزويد طلابها بالمعارف والعلوم النافعة وإعدادهم لتحمل المسؤولية والنجاح في ميادين العمل بكل اقتدار.
وأعرب الدكتور الذيابي عن سعادته برعاية سمو أمير منطقة تبوك لحفل تخريج الدفعة الثالثة عشر من طلاب الجامعة في مدينة تبوك ومشاركة أبنائه الخريجين في المحافظات فرحة تخرجهم, ثم بدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي وقراءة آيات من القرآن الكريم.
تلا ذلك مسيرة الخريجين، وأوبريت إنشادي، فيما ألقى عميد الكلية الجامعية بحقل الدكتور محمد زغيبي كلمة بارك فيها للخريجين تخرجهم وأوصاهم بتقوى الله والاستفادة مما تعلموه ، مقدماً شكره لمدير الجامعة على دعمه المتواصل للكليات الجامعية بالمحافظات.