2020.12.20

قام وكيل الجامعة للفروع الأستاذ الدكتور عبدالقادر بن عبيد الله الحميري بزيارة لكلية الوجه الجامعية يوم السبت الموافق 4/ 5/ 1442 تفقد فيها سير الاختبارات النهائية الحضورية للفصل الدراسي الأول (421) وإلاجراءات الصحية الاحترازية لحضور الطلاب والطالبات للاختبارات في الفصول الدراسية والمعامل.. وقد كان في استقبال سعادته عميد الكلية الدكتور محمد بن يحي الحكمي ووكيل الكلية الدكتور يحيى العبدالهادي ومجموعة من أعضاء هئية التدريس والموظفين.. وتشكر الكلية الجامعية بالوجه سعادة وكيل الجامعية للفروع على اهتمامه المستمر بالكلية في مختلف المجالات والاستفادة من توجيهاته فيما يخدم مصلحة الكلية..

2020.12.14

قام وكيل الجامعة للفروع الأستاذ الدكتور عبدالقادر بن عبيد الله الحميري بزيارة تفقدية لكلية الوجه الجامعية اطلع فيها على الاستعدادات الترتيبات للاختبارات النهائية الحضورية للفصل الدراسي الأول (421) وإلاجراءات الصحية الاحترازية لحضور الطلاب والطالبات للاختبارات في الفصول الدراسية والمعامل.. وقد كان في استقبال سعادته عميد الكلية الدكتور محمد بن يحي الحكمي ووكيل الكلية الدكتور يحيى العبدالهادي ومجموعة من أعضاء هئية التدريس والموظفين.. وتشكر الكلية الجامعية بالوجه سعادة وكيل الجامعية للفروع على اهتمامه المستمر بالكلية في مختلف المجالات والاستفادة من توجيهاته فيما يخدم مصلحة الكلية..

2020.10.18

انطلقت في الاسبوع الثامن الاختبارات النصفية حضوريا لطلاب وطالبات الكلية الجامعية بالوجه وسط تطبيق إجراءات السلامة والوقاية ، للحد من انتشار تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد-19. وقام سعادة عميد الكلية الجامعية بالوجه الدكتور محمد يحيى الحكمي بجولة تفقدية للاطمئنان على سير الاختبارات ووقف على تطبيق اجراءات الصحة والسلامة التي أوصت بها الجهات الرسمية وشكر كل من ساهم في تطبيق هذه الاجراءات من منسوبي ومنسوبات الكلية سائلا الله ان يرفع هذا البلاء ويبارك في جهود حكومتنا الرشيدة في مكافحة ومنع انتشار الوباء وان يديم الصحة والسلامة على ولاة أمرنا حفظهم الله ووطننا الغالي

2020.09.30

قدم عضوات وطالبات قسم علوم الحاسب بالكلية الجامعية بالوجه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التسعين العديد من المشاركات تمثلت في تخصيص جزء من وقت المحاضرات الالكترونية بالحديث عن اليوم الوطني.. كما قدمت مشرفة القسم الاستاذة/ ليلى القرافي خلال برنامج احتفاء الكلية بهذه المناسبة فقرة بعنوان: "ريادة المملكة في التنافسية الرقمية" تناولت فيه الحديث عن انجازات المملكة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات التي توليها القيادة الحكيمة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين حفظهما الله لتحقيق التنافسية الرقمية وسلطت الضوء على مساهمات القطاعات الحكومية والخاصة ومبادراتهم في التحول الرقمي خلال جائحه كورونا كما اشارت الى دور جامعة تبوك في التحول الرقمي حيث حققت المركز الاول على مستوى الجامعات السعودية في التعلم الالكتروني حسب مؤشر مايكروسوفت في مجالي المعامل الافتراضية والحوسبة السحابية خلال فترة تحول التعليم الى التعلم عن بعد كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا..