الخدمة: قسم خدمات البرامج

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمة تحليل وتصميم وتطوير برامج واستشارات
آلية التقديم للأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمة ذه الخدمة تحتاج موافقة الرئيس المباشر للموظف، لذلك يتوجب على الموظف التأكد من موافقه الرئيس المباشر على الطلب، حيث مدة الطلب هي 30 يوم، ومن ثم سيتم حذف الطلب أوتوماتيكيا. لا يجوز تقديم طلب لخدمات قسم البرامج الا أن يكون للمتقدم بريد الكتروني خاص بالجامعة.
موانع تقديم الخدمة ان يكون المتقدم متعاقد او على بند.
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالها خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمة لا يوجد
دليل استخدام الخدمة الرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبة لا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل 7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمة مبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب  
هاتف تحويلة رقم 3371
البريد الإلكتروني hsalbalawi@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى