الخدمة: الهاتف الشبكي

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمة توفير جهاز هاتف يدعم خاصية الاتصال عبر شبكة الجامعة
آلية التقديم للأكاديميين والموظفين: تقديم - تقديم طلب إلكتروني من خلال الدعم الفني - إكمال النموذج المطلوب الخاص بطلب هاتف شبكي - تحديد صلاحية الاتصال على الهاتف مع العلم ان الصفر الداخلي يحتاج موافقه من وكيل الجامعة
متطلبات الحصول على الخدمة - وجود اسم مستخدم على الشبكة الداخلية للجامعة - تحديد جهة العمل والقسم - وجود رقم وظيفي لطالب الخدمة - ان لا يكون مقدم الطلب متعاقد او على بند وفي الحالات المذكورة اعلاه يجب ان تكون العهدة على موظف رسمي - تعبئة نموذج الخدمة كاملاً - توقيع عهدة عند الاستلام
موانع تقديم الخدمة ان يكون المتقدم متعاقد او على بند.
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالها خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمة الرجاء من الموظف مراجعة الطلب بعد حوالي ساعتين من وقت تقديم الطلب، لمشاهدة الملاحظات المدرجة في أسفل الطلب أو للإجابة على استفسار الفني ان وجد
دليل استخدام الخدمة الرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبة لا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل 7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمة مبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب  
هاتف تحويلة رقم 3322
البريد الإلكتروني network@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى