الخدمة: صيانة الشبكات

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمة صيانة شبكة الحاسب
آلية التقديم للأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني كتابة رقم المنفذ بشكل صحيح أو سبب عدم كتابته
متطلبات الحصول على الخدمة لا يوجد
موانع تقديم الخدمة لا يوجد
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالها خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمة الرجاء من الموظف مراجعة الطلب بعد حوالي ساعتين من وقت تقديم الطلب، لمشاهدة الملاحظات المدرجة في أسفل الطلب أو للإجابة على استفسار الفني ان وجد
دليل استخدام الخدمة الرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبة لا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل 7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمة مبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب  
هاتف تحويلة رقم 3322
البريد الإلكتروني network@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى