الخدمة: خدمة البريد الإلكتروني

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمة إنشاء بريد إلكتروني على دومين الجامعة @ut.edu.sa
آلية التقديم للأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمة لا يوجد
موانع تقديم الخدمة لإذا كان الموظف يملك بريد سابق من الجامعة
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالها خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمة الرجاء من الموظف مراجعة الطلب بعد حوالي ساعتين من وقت تقديم الطلب، لمشاهدة الملاحظات المدرجة في أسفل الطلب أو للإجابة على استفسار الفني ان وجد
دليل استخدام الخدمة الرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبة لا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل 7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمة مبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب  
هاتف تحويلة رقم 3330
البريد الإلكتروني helpdeskit@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى