الخدمة: خدمات النظام المالي والإداري والأكاديمي

الجهة المنفذة للخدمة: عمادة تقنية المعلومات

المستفيد/المستفيدين: منسوبي جامعة تبوك (أكاديميين & موظفين)

وصف الخدمة الخدمة خاصة بعملية تثبيت لنظام الأيريجيستر Register فقط
آلية التقديم للأكاديميين والموظفين: تقديم طلب إلكتروني داخل شبكة الجامعة على نظام الدعم الفني
متطلبات الحصول على الخدمة هذه الخدمة تحتاج لموافقة من رئيس الجهة. لا بد أن يكون جهاز طالب الخدمة متصل بشبكة الجامعة
موانع تقديم الخدمة لإذا كان الموظف يملك بريد سابق من الجامعة
ساعات العمل التي يتم تقديم الخدمة خلالها خلال ساعات الدوام الرسمي (7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً)
الزمن الافتراضي لتقديم الخدمة لا يوجد
دليل استخدام الخدمة الرجاء قراءة الدليل الارشادي لبرنامج الدعم الفني
المستندات المطلوبة لا يوجد
وسائل الاتصال بمزودي الخدمة
ساعات العمل 7:30 ص - 2:30 م
مكان/موقع الخدمة مبنى كلية المجتمع- الدور الأول (عمادة تقنية المعلومات)
رقم المكتب  
هاتف تحويلة رقم 3330
البريد الإلكتروني helpdeskit@ut.edu.sa
وسائل اتصال أخرى