Last Activies

عند إشراقة شمس يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر تجول بالذاكرة ذكرى حبيبة على نفوسنا جميعاً

Last Circulars

Community college web site

What's your evaluation of the Faculty Website

وحدة الخريجين

Back

كلية المجتمع بتبوك تهنئ منسوبتها د. سامية تلمودي لحصولها على جائزة التميز في التعليم الالكتروني

كلية المجتمع بتبوك تهنئ منسوبتها د. سامية تلمودي لحصولها على جائزة التميز في التعليم الالكتروني

14. 03. 2018

حصلت د. سامية حبيب تلمودي الأستاذ المساعد في قسم علوم الحاسب بكلية المجتمع بجامعة تبوك على جائزة التميز في التعليم الالكتروني للعام 2017م ضمن ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة تبوك حصلوا على الجائزة، وذلك لمساهمتهم المتميزة في إثراء منصة (شمس) بالموارد التعليمية المفتوحة، وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل الإطلاق الرسمي لمنصة (شمس) يوم الاثنين الموافق 17/6/1439 الذي أقيم تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وبحضور معالي مدير جامعة تبوك الأستاذ الدكتور عبد الله الذيابي.

وبهذه المناسبة يتقدم سعادة الدكتور منصور بن محمد هباش، عميد كلية المجتمع، وسعادة الدكتورة نرجس عبد الغفار بازهير وكيلة الكلية، وجميع منسوبي كلية المجتمع بخالص التهنئة لسعادة د. سامية تلمودي على جهودها المخلصة وعملها الدؤوب الذي أهلها لاستحقاق هذه الجائزة.  

جدير بالذكر أن شبكة الموارد السعودية "شمس" تهدف إلى إثراء المحتوى التعليمي لدعم التعليم والبحث عن مسار مستدام للشراكة في التصميم والتحسين والصيانة وتعزيز جودة المحتوى التعليمي الرقمي والمساهمة في توفير المزيد من الفرص التعليمية للمتحدثين باللغة العربية.


بوابة المكتبات

تطبيق جامعة تبوك