image
الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين      وبعد :
فإنه يسعدني ويطـيب لي أن أرحب بالسادة أعضاء هيئة التدريس من  منسوبي فرع الجامعة في تيماء والذين لهم الدور الفعال في مسيرة النهوض والتطوير بالفرع على كافة المستويات، والفرع يعمل دوماً نحو إعداد طلابه وطالباته ليكونوا على مستوى عال من جودة الأداء للعمل بكفاءة وفعالية ، ويعمل كذلك على إيجاد جسور من التواصل بين الفرع وجميع المهتمين بالعلم والتعلم، كما يعمل الفرع على الرقى بمهارات وقدرات جميع منسوبيه وصولا إلى أعلى معايير الجودة الأكاديمية والبـحث العلمي بدعم من إدارة الجامعة ، كما يحرص فرع الجامعة في تيماء على انتقاء الكوادر العلمية ذات الخبرات العالية ويوفر لهم جميع الإمكانيات اللازمة التي تساعدهم في سـير العملية التعليمية، كما تبنت الجامعة في توجيهاتها المستمرة برامج أكاديـمية مرتبطة ارتباطا ً مباشراً بسوق العـمل وحاجة الوطن إلى الكوادر المتخصصة في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلمية التي تتضمنها أقسام الفرع ترسيخا للمبادئ القويمة للفكر والمعرفة ورفعاً لمسيرة التقدم والرقي لخـدمة المجتمع المحلى في ضوء رؤية المملكة 2030.
وفي الختام  أشكر الله عز وجل أن جعلني وإياكم من المشتغلين بالعلم والسعي لتحقـيق المصلحة العامة وخدمة المجتمع في مملكتنـا الحبيبة .
د.عواد بن بايق الشمري

عن الكلية

تأسس فرع جامعة تبوك بمحافظة تيماء في عام 1430ھ الموافق 2009م، لتوفير فرص دراسية علمية للطالبات في المحافظة و المناطق القريبة، ولتجنيبهن مخاطر الطريق و البعد عن الأهل. ومنذ ذلك الحين يساهم هذا الفرع في تقديم المعرفة للطالبات في العلوم المختلفة و يسعى إلى نشر العلم والثقافة في كل أنحاء المحافظة و ما يحيط بها من قرى وهجر.  وتحتوي الكلية على أربعة أقسام هي :

1.     قسم الدراسات الإسلامية.

2.     قسم اللغات والترجمة .

3.     قسم الرياضيات.

4.     قسم الأحياء.

5.     قسم الادارة.

6.     قسم الحاسب الألي.

 

سكرتير العميد 0144565628

الاتصالات الإدارية : 0144565662

College map

آخر النشاطات

ورشة عمل بعنوان "كيفية كتابة تقرير التدريب التعاوني"

آخر التعاميم

بدء الاختبارات النهائية للفصل الصيفي لطلاب الانتظام لعام 1438 /1439 هـ 2018يوم الاحد 1 ذو الحجة 1439هـ - 2 اغسطس

ورشة عمل بعنوان (تعلم كيف تتعلم) بالكلية الجامعية بتيماء شطر الطالبات

2019.02.18

ورشة عمل بعنوان (تعلم كيف تتعلم) بالكلية الجامعية بتيماء شطر الطالبات نظم قسم الأحياء بالكلية الجامعية بتيماء ورشة عمل بعنوان (تعلم كيف تتعلم) بإشراف د. أميمه عبدالله، ومشاركة عضوات هيئة التدريس، ومساهمة من بعض الطالبات.

معرض كسوة الشتاء بالكلية الجامعية بتيماء شطر الطالبات

2019.02.18

معرض كسوة الشتاء بالكلية الجامعية بتيماء شطر الطالبات بحضور وكيلة الكلية الجامعية بتيماء د/عائشة عواجي نظم نادي "نماء التطوعي" بالتعاون مع وحدة المجتمع ونادي الحي معرض كسوة الشتاء، الذي تقوم فكرته على استقبال الكسوة بجميع أنواعها من خلال مساهمات الطالبات والمجتمع، ثم عرضها في المعرض، والذي تألف من عدة أركان، كل ركن يستهدف فئة عمرية لكلا الجنسين.

اعلان

image

التقويم الأكاديمي لطلاب الانتظام في الفصل الدراسي الأول والفصل الثاني 1439/1440 ه