مهام إدارة المشاريع

 

  1.  وضع نظام متكامل لتنفيذ جميع المشاريع ورفع مستوى الإنجاز وكذلك مستوى التحديث والتطوير في المشاريع.
  2.  استقطاب وتدريب الكفاءات البشرية وتأهيلها للقيام بأعمال تنفيذ المشاريع.
  3.  دراسة وتحديث التصاميم والوثائق الخاصة بالمشاريع حتى تصل إلى درجة عالية من الطراز المعماري والهندسي العالمي ومواكبة ما يستجد من تقنيات في مجال المشاريع.
  4.  العمل على رفع كفاءة المهندسين والفنيين والمشرفين بإدارة المشاريع من خلال المشاركة في الدورات التدريبية المختلفة.
  5.  المشاركة في الخطة الاستراتيجية للوصول بإدارة المشاريع إلى درجة عالية من التقدم من خلال التشييد والإشراف الجيد والمستمر من بداية المشروع إلى نهاية العمل به
  6.  بناء صرح معماري مميز وفريد عالمياً ويصب في مصلحة الطلاب خاصة ومستويات المجتمع عامة.
  7.  التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إعداد البرامج الأكاديمية والاحتياجات