عميد الكلية الدكتور/ توفيق بن محمد العنزي

image

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

يسرنا أن نرحب أجمل ترحيب بزوار موقع الكلية الكرام، وهو الموقع الذي نراه نافذة نطل من خلالها على جمهور عريض من المتابعين والمهتمين

المزيد

فوز كلية إدارة الأعمال بجائزة التميز في التعليم الالكتروني على مستوى المملكة

image

 

حققت كلية إدارة الأعمال المركز الرابع على مستوى المؤسسات التعليمية بالمملكة في الفرع الأول لجائزة التميز في التعليم الالكتروني للمؤسسات التعليمية، والتي تُمنح من المركز الوطني للتعليم الالكتروني بوزارة التعليم.

وقد حلت الكلية في هذا المركز المرموق بإجمالي عدد موارد الكترونية مرفوعة على الشبكة السعودية للموارد التعليمية المفتوحة تجاوز 1100 مورد متنوع، حلت به في المركز الأول على مستوى كليات جامعة تبوك، وفي المركز الرابع على مستوى كليات الجامعات السعودية.

وتثمن إدارة الكلية جهود منسوبيها من أعضاء وعضوات هيئة التدريس في توفير ومراجعة وتحديث ورفع هذه الموارد التعليمية، سائلين الله عز وجل أن ينفع بهذه الجهود وأن يبلغنا التوفيق والسداد.

اطلاق برنامج ماجستير إدارة الأعمال

image

 

دشنت كلية إدارة الأعمال باكورة برامجها للدراسات العليا وذلك بانتظام الدراسة في برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي MBA  والذي تقدمه الكلية لجمهور عريض من المهتمين باستكمال دراساتهم العليا التنفيذية في مجال إدارة الأعمال.

ويدرس بالبرنامج كوكبة من الطلاب والطالبات العاملون في مختلف الوظائف في مؤسسات المجتمع الحكومية، والأهلية والخاصة من خلفيات متعددة تشمل الإدارية، والهندسية، والصيدلانية.

وتتمنى الكلية ومنسوبوها لطلاب وطالبات برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

تكريم الدكتور محمود عبدالعزيز المنسي بحفل التميز الوظيفي بالجامعة

image

 

يبارك منسوبو الكلية للزميل الدكتور/  محمود عبدالعزيز المنسي بمناسبة تكريمه من معالي مدير الجامعة في حفل التميز الوظيفي الذي أقيم مؤخراً. ويشغل الزميل العزيز منصب مشرف وحدة الانتساب المطور بالكلية بالإضافه لعمله كأستاذ مساعد بقسم التسويق.

الكلية تقيم حفل تكريم للأستاذ/ موسى بن أسعد غزواني

image

 

أقامت كلية إدارة الأعمال حفل تكريم بمناسبة انتهاء تكليف الأستاذ/ موسى بن أسعد غزواني كمدير للإدارة بالكلية، وتكليفه من قبل معالي مدير الجامعة مديراً لإدارة وحدة علم النفس العيادي بالجامعة.

وقد بدأ الأستاذ موسى خدمته بالكلية منذ عام 1436هـ، شارك فيها في خدمة منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين، والطلاب كما ساهم في تطوير الكلية وطفرتها وازدهارها.

أقيم الحفل برعاية سعيد عميد الكلية الدكتور/ توفيق العنزي وتشريف سعادة وكيل الجامعة - عميد الكلية الأسبق الدكتور/ راشد الشريف للحفل بالحضور بالإضافة لجميع الزملاء من أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية.

ويتمنى منسوبو الكلية للزميل العزيز دوام الرقي والتوفيق في منصبه الجديد.

بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2018

الجودة داخل وخارج قاعات الدراسة بكلية إدارة الأعمال

إدارة النشاط الطلابي تنظم ورشة عمل عن تطوير المهارات الشخصية لطلاب الكلية

إدارة النشاط الطلابي تنظم ورشة عمل عن تطوير المهارات الشخصية لطلاب الكلية

نظمت إدارة النشاط الطلابي بالكلية بإشراف الأستاذ/ محمد الفرشوطي، ورعاية سعادة عميد الكلية ورشة عمل عن تطوير المهارات الشخصية لطلاب الكلية تمهيداً لالتحاقهم بسوق العمل...

كلية إدارة الأعمال تقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي MBA

كلية إدارة الأعمال تقدم برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي MBA

دشنت كلية إدارة الأعمال باكورة برامجها للدراسات العليا وذلك بانتظام الدراسة في برنامج ماجستير إدارة الأعمال النفيذي MBA والذي تقدمه الكلية لجمهور عريض من المهتمين باستكمال دراساتهم العليا التنفيذية في مجال إدارة الأعمال...

وحدة الارشاد الأكاديمي تقيم لقاء مفتوح مع طلاب الكلية

وحدة الارشاد الأكاديمي تقيم لقاء مفتوح مع طلاب الكلية

نظمت وحدة الارشاد الاكاديمي بالكلية وبإشراف الأستاذ/ عبيد الشمري لقاء مفتوح مع طلاب الأقسام العلمية المختلفة لمناقشة أبرز الملاحظات والمقترحات نحو تفعيل الارشاد الأكاديمي.

اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية على منظومة بلاكبورد BlackBoard بكلية إدارة الأعمال

اختتام فعاليات الدورة التدريبية الثانية على منظومة بلاكبورد BlackBoard بكلية إدارة الأعمال

اختتمت يوم الثلاثاء 1440/2/28هــ بشطري الطلاب والطالبات بكلية إدارة الأعمال فعاليات الدورة التدريبية الثانية لاستخدام منظومة بلاكبورد BlackBoard للتعليم الالكتروني التفاعلي ....

الاثنين 20 صفر 1440هــ: بالتعاون مع وزارة التعليم: الكلية تقدم ندوة عن ريادة الأعمال لطالبات الثانوي

الاثنين 20 صفر 1440هــ: بالتعاون مع وزارة التعليم: الكلية تقدم ندوة عن ريادة الأعمال لطالبات الثانوي

ألقت الدكتورة أريج القمزي – الأستاذ المساعد بقسم التسويق بــ #كلية_إدارة_الأعمال بــ #جامعة_تبوك محاضرة لطالبات المدرسة الثانوية العاشرة عن ريادة الأعمال ودور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في التنمية والازدهار الاقتصادي. تأتي المحاضرة بالتعاون مع (مبادرة ريادي) ووزارة التعليم التي تركز على تنمية الإبداع والفكر الريادي لدى طلاب وطالبات المرحلة الثانوية. مع التمنيات بدوام التوفيق