كلمة عميد الكلية

image

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

يسرنا أن نرحب أجمل ترحيب بزوار موقع الكلية الكرام، وهو الموقع الذي نراه نافذة نطل من خلالها على جمهور عريض من المتابعين والمهتمين بهدف التعريف بالكلية وأقسامها العلمية وانجازاتها البحثية، وأنشطتها الأكاديمية متمنين أن يجد الزائر ما يبحث عنه من معلومات.

تضم الكلية اليوم خمسة أقسام هي: المحاسبة، والإدارة، والتسويق، والتمويل والاستثمار، ونظم المعلومات الإدارية. وتسعى الكلية انطلاقاً من اهتمامها بتخريج كفاءات تناسب تطلعات سوق العمل، الى اطلاق العديد من برامج الدراسات العليا في مختلف التخصصات الأكاديمية والمهنية.

وفي ضوء ادراك إدارة الكلية للتغيرات التي تشهدها بيئة الأعمال، والمجتمع المحلي يأتي الحرص على تطوير أهداف واستراتيجيات الكلية لمواكبة التغيير المتسارع في مختلف المجالات المعرفية والتكنولوجية والأكاديمية، وفي هذا الاطار نسعى حثيثاً إلى تحقيق التميز والإبداع والريادة في مجالات الإدارة وعلومها المختلفة.

ولا تدخر الكلية جهداً في العمل على تميز خريجيها وبراعتهم، من خلال البحوث العلمية والتطبيقية في المجالات الادارية المختلفة، وعبر الشراكات مع مؤسسات  المجتمع المختلفة. لذلك تحرص الكلية على استقطاب كفاءات من أعضاء هيئة التدريس المتميزين من السعوديين ومن المتعاقدين الأجانب، كما تعمل على استقطاب الخريجين المتفوقين للعمل كمعيدين بالكلية، تمهيداً لإبتعاثهم لاستكمال دراساتهم العليا.

                                                                       والله ولي التوفيق

 

د/ توفيق بن محمد العنزي