أقسام الكلية

رسالة قسم الهندسة المدنية هي دعم احتياجات منطقة تبوك والمجتمع السعودي عن طريق تقديم برنامج تعليمي عالى الجودة والمساهمة في الابحاث والخدمات التعليمية المرتبطة بمهنة الهندسة المدنية.

يساهم قسم الهندسة الكهربائية بتخريج مهندسين مؤهلين في المجال النظري والتطبيقي للهندسة الكهربائية وقادرين على مواجهة التحديات المستقبلية في مجالهم المهني، كما يعمل القسم على تنمية جودة البحث العلمي من خلال ما يمتلكه من أعضاء هيئة تدريس و معامل متقدمة . كما يخدم القسم الاحتياج المجتمعي بمنطقة تبوك و بالمملكة بما يقدمه من خدمات و ابتكارات هندسية و نشر للتكنولوجيا.

رسالة القسم توفير تعليم عالي الجودة في الهندسة الميكانيكية لإعداد المهندسين مهنيا في مجالات الطاقة والهندسة الحرارية والموائع، الأنظمة الميكانيكية والتصميم ، هندسة المواد والتصنيع، وهندسة الميكاترونيات والتحكم ، وتعزيز التفوق، الأخلاق، وخدمة المجتمع. و قد تم اعتماد برنامج الهندسة الميكانيكية من قبل لجنة الاعتماد الاكاديمي http://www.abet.org) ABET)

رسالة القسم توفير تعليم عالي الجودة في الهندسة الصناعية وإعداد المهندسين المؤهلين، وتوفير الخدمات للمجتمعات المحلية من خلال البحث العلمي والشراكة مع القطاعات الصناعية في المنطقة