عودة

وزير التعليم العالي يزور جناح جامعة تبوك في كندا

وزير التعليم العالي يزور جناح جامعة تبوك في كندا

30. 01. 2014

قام معالي وزير التعليم العالي د. خالد العنقري بزيارة جناح جامعة تبوك في كندا وقد أثنى معاليه على مشاركة الجامعة في يوم المهنة وتم تسليم الجامعة شهادة شكر من سعادة  سفير خادم الحرمين الشريفين في كندا.

وشاركت جامعة تبوك في يوم المهنة في كندا خلال الفترة من 24 - 26 يناير 2014 م بهدف استقطاب الكفاءات السعودية  في التخصصات الطبية و الهندسية و الحاسب الآلي من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين في كندا , وتكون وفد الجامعة من د فهد بن معيقل العلي عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس و الموظفين , و د. محمود عجوة المشرف على إدارة الابتعاث

و   أ.سامر بن عبدالله  البلوي مدير إدارة الخدمات الإلكترونية  في العمادة و المسئول عن برنامج الاستقطاب الإلكتروني .

وتميزت المشاركة بالفعالية حيث زار الجناح أكثر من 500 زائر وتم تسليم أكثر من 200 زائر من الطلاب و الطالبات من حملة الماجستير و الدكتوراه كروت الدخول على موقع الجامعة لإدخال بياناتهم ليتم تحويلها إلى الكليات المختلفة في الجامعة ليتم فرزها و تحديد المرشحين للمقابلة الشخصية, وشهدت المشاركة تسليم المرشح بطاقة تحتوي على كود تفعيل للدخول على نظام الإستقطاب الإلكتروني لتعبئة بياناته وتحميل مستنداته اختصارا للوقت والجهد على الطلاب وتم تكريم الطالب المبتعث من الجامعة عبد العزيز المحمادي لحصوله علي براءة الاختراع بأمن المعلومات، حيث تم تسليمه درعا لتحقيقه هذا الإنجاز المشرف للجامعة.